صالون / تجربتي ورائي في صالون TONI & GUY الجزء الثاني

Friday, March 15, 2013

’,


صبآحكم ورد ,.
متل ماخبرتكم ع تويتر انه عندي مناسبه كانت هالاسبوع ,.
طلبت منكم تساعدوني في اختيار التسريحه وماشاء الله البنات ماقصرووو ,.
اللي فعلا حبيتها من اختيآر الجميله همس 3>
مررررررا شكرا لك 3>
كنت مرا محتاره فين اروح وفجاءة طرا ببالي اكمل تجربتي في صالون توني لانو حبيت شغلهم بالصبغات والحمام
وماجربت ولا شفت المكياج والتسريحآت عندهم قبل كدااا ,.
اتشجعت وحجزت عندهم لي ولااختي الساعه 3 ,.





هالدور هو الثاني ,. وهو مخصص للعنايه بالبشره والمكياج وفيه قسم بسيط كافيتيريا ,.


اول ماتدخلي الدور تقابلك هالجلسات  ,.


حلو ديكورهم ,. جدا حابته ,.


غرفه المكياج مقسومه لجزئين ,. كل جزء فيه كرسيين ,.
لمآ وصلنا مافي احد للميك اب ف مطفين الانوار بالجزء دا ,.


التسريحه وعليها منتجات اللمعه وبودرات وكدااا ,.




التسريحه التانيه عليها الاساس ,. ولاحظت انهم بعض بعض اشيائهم من ميك اب فور ايفر ,.





صور هالمزيونه ماليه المكان ,. طبعااا لانها الوجه الاعلامي لميك اب فور ايفر بالميدل ايست ,.

العجيب بالموضوع ,. على ان هالاساسات مرصوصه تبع ميك اب فور ايفر الا انها ماتستخدمها !!!!


الشئ اللي فعلا فعلا قهرني ,.  بس وحدة اللي تمكيج عندهم ,. فلما جيت كانت تمكيج اختي
نادت وحدة من العاملات ( فلبينيه اتوقع ) تعمل لي الاساس !!
فقلت لها هذي حتمكيجني ؟!!
<< مو تقليلا والله في بعض الجنسيات الا اني شفتها تشتغل بالنظافه وتعمل الضيافه للزباين !!
قالت لا لا اجلسي بس !!
جلست بدأت تلطخ بوجهي من هالاساس لا في اي اهتمام بلون بشره او نوعيتها جداااا اتنرفزت !!!
فقلت لااختي شوفي ايش سوت فياااا ,. قالت هذا نظام الارتيست تبعهم !!
تجين انتي بااساسك هي ترسم فقط !!!!
طلعت حتى اختي قبلي عملت لها هالحركه !!!


المهم هذي الطاولات الموجوده امامهاااا ,.


وهذي الشدوهات قريبه منها !! ,.






هالطاوله ع يسارها وفيها الفرش و بقيه الاغراض ,.

زوم ع الفرش ,. بعضها من ميك اب ستيديو والاغلبيه عاديه !! ,.
واللي غطاه اخضر ترا دااا الايلاينر !!!!


زووووم ع اقلام الشفايف والاكحال الملونه ,. من ماركات اقل من عاديه وسسسو شيب كمان !! ,.


الرف التاني من الطاوله فيه الجلايترز واللوس شادوز ,.

المهم كيف شغلهم ؟!!!
الارتيست ترسم حلو وتدمج حلو الا انه حركه الفلبينيه تحط اساسك شوي وببكي منها !!
ثاني شئ اغراضهم اقل من عاديه ,. واساساتهم كريولان متلك متل اي صالون عادي !!
بعض اغراضهم من ميك اب فورايفر وماستخدمتها لنا ابدااااا !!
الارتيست تبعهم فارضه رائيها بشكل مبالغ فيه ,.
وصفت لها ايش ابي من الالوان بالزبط وانا عارفه ايش يليق لي ورسمه عيني فاهمتها ,.
قالت طيب ولقيتها عامله شئ تاني مختللللف تماماً ,.
واختي نفس الشئ ,. طلبت منها سموكي رمادي بظل عريض تحت العين !
عملت لها هوا بالبني مو بالرمادي !! مع انه فستانها اسود فيه سبايكي / ستدد بالفضي
انا طلبت منها مكياج ذهبي فاتح مع زيتي بشيمر ,. عملتو لي مع اخضر !!!
فقمت من ع الكرسي وقلت لها ماابي اخضر عشبي داااا ,. فستاني دهبي دانتيل قالت يطلع جنان !!
المهم عصبت وجلست ادور لون زيتي ابي اوريها ايش اقصد وهي تسوي نفسها مو عارفه !!
ف اكتشفت انه اساسا الدرجه اللي ابيها مو عندهآ ,. فهي فاهمه ايش ابي بس محرجه تقول مافي !!!
وعدلت اللون طبعاااا بدرجه تانيه !!
طبعا مكياجهم ب 250 ريالز ماادري على ايش ,. ولما جات تركب رموش سألتها بنفس القيمه ؟ قالت اي ,.
ففتحت درج الرموش والله يابنات تعرفو رموش من ابو ريالين الكراتين الملونه هديكا !!!
هيااااااااااا ,. طلبت رموش اطول جابت مرررا صغيره وموباينه ,. قالت لااااا اجمل تبان طبيعي اكثر !!
قلت لها فاهمه بتبان طبيعي لانه اساسا ماكاني مركبه ,. ابي شئ ابرز وجلست تحوس فيا انه اجمل واجمل
طلع هذا اطول مقاس عندها !!!!!!!!
المهم ركبتهااا اللي صار عند الحساب دفعت 350 ريالز للمكياج لان رموش ابو ريالين صارت ب 100 ريالز !!!
لا انا ولا اختي رجعنا راضين عن المكياج ورسمه حواجبنا كانت طقمممم وانا جالسه انتظر بابا
اكتشفت انه كل اللي عندها اتمكيجو نفس رسمه الحواجب !!!
فرجعت البيت وعدلت على المكياج ,.
بالنسبه للتساريح ,. مافيها شئ وحلوة ,. الا انه نفس قضيه فرض الرائي ,.
وريتها صوره وعملت لي شئ تاني تماااااما !!
حلوة التسريحه بس بسرعه اتفككت !


فزبده هالصالون ,.
حمام مغربي / صبغ / قص / بديكير / اي تنظيفات حلووو ,.
لاكن المكياج والتساريح ماحبيتهااا ومااظن انه راح اكرر هالتجربه عندهم !!
المبلغ 350 مكياج / 250 تسريحه !!
وطلعت متضايقه ومقهوره كمان :(((

اتمنى تستفيدووو من هالريفيوو

’,
9 comments on "صالون / تجربتي ورائي في صالون TONI & GUY الجزء الثاني"
  1. للاسف مافيه صالون يسوي ميك آب صح ، ليه ماسويتي لنفسك؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. للاسف عندنا عقليات متحجرة ,. اذا مارحتي خصوصا للمناسبات القريبه منك
      يتهموكي بالبخل او انه مقلله من قيمه اهل الفرح !!!
      :(

      Delete
    2. O_o لااااا مو معقوله ليه تفكيرهم كذا اجل انا بزواج اختي طلعت بخيله هههههه افكر لو اتزوج انا اسوي لنفسي

      Delete
    3. هههههههههه اشواااا منتي عندنا شرشحوكي ,.
      تصدقي فكره اعمل لنفسي فعلاااا تدور براسي
      حتى تسريحه ماابي ابي انثر شعري واتغنج فيه
      >> هذه الفتاه عايشه في الاحلام الورديه بعنف !

      Delete
  2. والله شي يقهر وللي ماتعرف تسوي لنفسها ولا لقت صالون سنع يضبط لها

    ReplyDelete
  3. هذا حال اغلب الصالونات عندنا..
    طيب ممكن تفيدينا بصالونات تنصحين فيها ؟؟

    ReplyDelete
  4. اتمنى اعرف اكثر عن المكياج وتطبيقها بنفسي عشان استغني عن الوحش �� هههههههه وحش مو مكياج �� مااقول الله يصبرنا بس اتمنى مثل الممثلات في الخارج مكياج يجيب العافيه والتساريح كمان ��

    ReplyDelete
  5. والله ياقلبي ماخلينا صالون الا وجربناه غالي ورخيص وفي النهايه صرت اسوي بنفسي مكياج وتسريحه وخليهم يقولو اللي يقولوه .....حتى الاستشوار عند الكوافيرات يخلي الشعر بعد الترويش مثل ليفة الصحون......

    ReplyDelete
  6. الحمد لله تجاربي مع الصوالين كانت موفقه
    اعطي راي والي ابغاه وهم يعطو رايهم ويطلع حلو
    عن نفسي احب الميك اب السمبل البسيط يكون الشغل ع البشره نفسها واضائه الوجهه وهيك
    اكثر من انو يكون فيه بهرجه بالشدو

    صالوني المفضل ( زواريه ) بجده شارع التحليه خلف باتشي
    هو صالون لخبيره تجميل فرنسي الكسندر زواريه وهذا فرعو بجده
    شغل اكثر من راقي ورائع وكل الي يشتغلو بالصالون يفتحو النفس وبشوشين واي ملاحظه
    يهتمو فيها . .

    ReplyDelete

Auto Post Signature

Auto Post  Signature