مراجعه / ريفيو : بودره ريمييل المضغوطه ستآي مات , RIMMEL STAY MATTE PRESSED POWDER

Wednesday, June 12, 2013




’,


يسعد لي ايآمكم

ريفيو اليوم حيكون عن : 


RIMMEL STAY MATTE PRESSED POWDER



هذي الباودر اخذت ضجه كبيره سواء عند بلوجرز اجانب او عرب !!
وهالشئ اللي خلاني اتحمس واشتريها ,.
مع اني مو صحبه ابدا مع الباودر المضغوطه ,. واحب اللوس او الحره اكثر . 

طيب ايش مميزاتها ؟ 



1- توعدك انه لمده 5 ساعات بشرتك تظل ناشفه او منظرها مااات ( مطفيه ) بدون اي لمعه 
لأنها matifying powder 
نستخلص من هالكلام انها للبشره الدهنيه او المختلطه 
الجافه اوت اوت اوت P:
2- تساعدك في تقليل منظر المسام المفتوحه 
3- تحتوي على المعادن الطبيعيه 

درجاتها ؟ 

تجي بـ 6 درجات وحدة من ضمنهم الشفافه !
بالنسبه لي الشفافه ماشفتها ابدااا بمحلاتنا و اخذت درجه رقم 4 sandstorm 
السبب ؟ 
لان تقريبا كل كل الدرجات جداااا فاتحه ,. يادوب جات علي رقم 4 وكمان فاتحه بصراحه 

هذي الدرجات ,. 




تجربتي ؟ 

اممم جربتها كثير الاسبوع الماضي ,. 
بالسبونج تبع الباودر اعطتني منظر كيك ثقيل وكأنو في كومه غبااااار على وجهي =( 
كانت التجربه بالسبونج جدا سيئه ولا عاد كررتها S:

لكن لما استخدمت لها فرشاه الباودر اعطتني لوك حلووو , ومات 

اوقات الصباح لما مالي خلق لميك اب احط الصن بلوك وبعده امرر الباودر 
لانه بالغالب الصن بلوك بيكون دهني ويخلي الوجه يلمع :/
فااعطتني منظر جميل وماااات 

نصيحه !

البنات اللي بشرتهم مختلطه تبعد عن المناطق الجافه وتستخدمها بس على المناطق الدهنيه 
لانها توضح جفاف البشره بشكل مزعج :(


التقييم ؟ 

اممم اعطيها 2 من 5 ,. والاسباب !

التعليب سيئ جدا جدا ممكن بااي لحظه يطيح الغطاء البلاستيكي ويحوس الدنيا :/
وهالشئ يخليها عرضه للكسر بشكل اكبر 

كمان الجودة عاديه جدا ولو انتهت مااظن ابدا اني راح اكرر شرائها 

ودرجاتها الاولى محصوره للبشرات الفاتحه جدااااا , والبشرات البرونزيه للسمراء مالهم نصيب :(

اعطيتها 2 لان سعرها كويس وفي متناول الجميع 25 ريالز 
و كمان لانها تعطي فعليا اللوك المآت للبشره الدهنيه او اللي تلمع كثير .


مكان الشراء ؟ 

سيتي ماكس الاندلس مول 






8 comments on "مراجعه / ريفيو : بودره ريمييل المضغوطه ستآي مات , RIMMEL STAY MATTE PRESSED POWDER"
  1. حبيبتي انا بشرتي جافه ايش تنصحيني من ناحية الباودر ربي يسعدك

    ReplyDelete
    Replies
    1. عمرك لاتشتري بودره مضوطه
      خليك دااااايم على اللوس باودر هذا اهم شئ
      خذي بودره خفيفه وتحتوي على المعادن
      لوس باودر من اي مكان برجوا كانت عندي ورررائعه خلصتها لاخر قطره
      وكمان ميك اب فور ايفر - ماك اللي يناسبك ويناسب ميزانيتك
      بس اهم شئ تكون لوسس وكمان تكون مناسبه للون بشرتك

      Delete
  2. حياتي انتي من كثر الضجة اللي شفتها عليها كنت ناوية اشتريها بس اﻻن بطلت يارب يحقق لك مرادك انا مرة احبك واول مااقوم الصباح ادور على جديدك شفت كلامك عن الصن بروتكشن حبيت اقولك ان دكتوري الجلدية الماهر جدا كتب لي صن بلوك باستخدمه لي سنوات ال spf حقه 100 وتركيبته مائية مايدهن من شركة بايوديرما واخيرا انتي رووووووعه

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبببببه قلبي انا اتشرف فيك وشكرا على هالكلام اللي ينقط عسل ياعسل
      ح اجربه اكيد لانه فعلا احتاج صن بلوك بنسبه كويسه هاليومين
      شكراااا

      Delete
  3. قله نظر منهم انهم ما ينتجون للسمر !
    احتمال بعد فتره ينتجون اشياء تناسب السمر :/

    ~ توافيق

    ReplyDelete
    Replies
    1. الاموجود للبشره الحنطيه الى السمراء انا حنطيه اخذت درجه -7-mohair حلوو للتان

      Delete
  4. تسلمييييين حياااتي ع النصااايح الحلوة
    وصح البودرة مب واااااو بس انا حبيتها صراحه
    وتسلمين مرة ثانيه غاليتي

    ReplyDelete
  5. روعه ، 😻😻 أسلوبك مره بسيط ورايق.

    ReplyDelete

Auto Post Signature

Auto Post  Signature