مراجعة / ريفيو / خبر : ايفنت جمال العطاء + رائي في زبدة جوز الهند من ذا بودي شوب

Tuesday, July 02, 2013


’,



هلآ حبايبي

كنت جايه اكتب لكم بوست بس خبريه عن ايفنت لـ بودي شوب 
وتراجعت لانه الخبر ماراح تستفيدون منه مرررا :/

فـ افتكرت انه انا جربت منهم شغله ولا قد تكلمت عنها 
فـ راح ادمج الخبريه بالريفيو ؛)


اولآ



الخبريه هي : بودي شوب اليوم عاملين ايفنت بمسمى جمآل العطاء 
الأيفنت حيكون في التحلية مول ودعوني للحضور ,. 
حيكون تدشين للمجموعه الرمضانيه الجديدة في محلاتهم , 
بالاضافه لعرض ميك اب , واجواء حلوة 
حيكون من 5 الى 11 مساء
مررررا متحمسه للأيفنت ,. اتمنى اشوف اكبر عدد منكم هنآك ^^
اللي ماتقدر تجي تتابعنا على هاشتاق #جمال_العطاء 
راح نشارككم الاجواء اكيد 


ثانيآ

الريفيوو هو عن :

زبده الجسم بجوز الهند  !! 

The Body Shop – Coconut Body Butter





زي ماانتو شايفيين التصوير قديم , 
انا استخدمت هالزبدة من فتره ,. ومازال تأثيرها عالق ببالي 

مكوناتها ؟

طبعا المكون الاساسي هو زيت جوز الهند , وهو بيعتبر من افضل المكونات للترطيب العميق 
يعني لو بشرتك جافه لاتبعدين عن زبد جوز الهند - المانجو - الكاكو وطبعا الشيااا
هذي الافضل والاسرع في الترطيب .




رأئي فيها ؟

اعمق زبدة شفتها للترطيب .
صاحبات البشره الجافه لاااااااااا تفوتكم , كانت ترطب بعمق وماتلزق او تدبق ع سطح الجلد 
معاها المناطق الجافه بجسمي تحسنت جدا مثل الاكواع و الركب والقدم من تحت 
بالاضافه لبقيه الجسم اكيد
بس هذي المناطق لاحظت فيها تحسن ملموس ,

ريحتها ؟ 

انا بالنسبه لي ريحتها كويسه واخذت عطرها !!
بالنسبه لااختي انه الجحيم :/ 
ماتحب ريحه جوز الهند ابدااااااا ,. بس طبعا احنا مانتكلم عن جوز الهند اللي يصرع ذاك
بالعكس مرا عادي وخفييييييف كثير ,. 

فهذا دليل ان الناس اذواق لووول 

سعرها ؟ 

موجود فوق ومااظن تغيير 
عموما مخططه راح ارجع اجربها واقلكم اذا تغيير او لا 



1 comment on "مراجعة / ريفيو / خبر : ايفنت جمال العطاء + رائي في زبدة جوز الهند من ذا بودي شوب "
  1. موني مره مره مره حبيت موضوعاتك وطريقتك بالبلوق
    بس عندي نقطه صغنونه وشاطحه شوي (بلوقر يعني صاحب البلوق مو البلوق نفسه)
    موفقه حبيبي <3

    ReplyDelete

Auto Post Signature

Auto Post  Signature