إيفنت : تغطيتي لـ إيفنت ذا بودي شوب ( جمال العطاء ) في التحلية سنتر ♥

Monday, July 08, 2013



’,

يسعد صبآحكم وممساكم ,. 

اول شئ :
 مبارك عليكم الشهر حبايبي 



بوست اليوم عن ايفنت ذا بودي شوب الخاص بمجموعاتهم لـ شهر رمضان 
زي ماقلت لكم من قبل انهم دعوني للحفل انا ومجموعه من البلوجرز الجميلات ,. 
هو كان الثلاثاء الماضي 2 جولاي .,
في التحلية سنتر ,. 

كان يوم ممتع ممتع والسبب الرئيسي ,. 
 لاني شفت فيه المدونة ترتر ( امل و ارتيست هاندز ( وفاء
محلااااااااهم كيف انهم يدخلو للقلب بسرررعه ,. 
جدا انبسطت وتشرفت بمعرفتهم , غطينا الايفنت و جلسنا نسولف ونضحك سوا 

جدا مبسوطة كيف كدا بعد كل فتره يصير ايفنت يجمع البلوجرز 
وكمان شفت بنات متابعيني سلمو عليآ 
فجاءه حسيت اني الفتاه المشهوره ,. و فكرت ابيع تواقيعي ههههههه 


طيب خلوني اعيشكم الجو شوي ,. 







وصلت ع الساعه 5 وكان المحل لسه فاضي ,. 
واتفرجت بالمجموعات و المسؤله تشرح لي كيف ان الاسعار جدا رخصوها هذا الشهر 
عشان يخلو الناس يقدمو هدايا اكثر 
( جمال العطاء )






فجأه دخل وفد كبير للمحل !!
وانا ووفو نتسائل مين دول ؟!!!!
وندقق حبه حبه طلعو ..... 


وفد يوتيرن هنآ ,. 
خيريه ابو لبن ,. شقد لزيزه هالبنوته ومتواضعه تصورنا معاها انا و وفو لووول 


انا صورت فوفو مع خيريه وصورتني ,. بعدها مسكنا الجوالات ونتفرج بصورنا 
فجاءه تسمعو لااااااااااااا صورتي ماعجبتني هههههههه
وقمه الجنان تقلي تعالي نقلها نبي نتصور ثاني !!
على كيفنا والله الدنيا لووول

وفوو انتي تجنني ههههههههه


شويآت اكتشفنا ان مؤمن افندي موجود ^^
وكفشني وانا اصوره لووول 


شويآت وصل المجنووووون عمر حسينهالرجال كومه كوميديا لووول 
القمره اللي جنبه زوجته , كبل يجنن يجنن 
رايقه وهادية عكسه تماما ^^


بعدها حضر فلمها =)
لااحد يسألني عن اسمه لاني مااعرفه الا بهالأسم ^^



كان في عدد كبير في القروب تبعهم 
الا ان الباقيين ماعرفتهم بصراحه S:


بدأ اللوك الاول
المفترض يكون في لوكين الاول طبيعي والثاني سموكي 
شفت الاول و الثاني عملوه متأخر انا خرجت وقتها للاسف ماشفته


استخدمت الارتيست فيه هالمنتجات ,. 
من مجموعه ليونا الليمتد اديشن و كمان منتجات ذا بودي شوب المعتادة 


البوكس الاسود هو المستخدم للسموكي لوك ,. 
ونازل بمجموعات رمضان 
فيه كحل اسود مسكارا سودا ايشدو اسود و ايلاينر اسود ,. 


الايفنت ككل حبيته ومرتب جدا 
كان فيه تقديمات كب كيك , ماكرونز , واشياء جميله واهتمام باادق التفاصيل 
محلاها هالبنوته ^^


هالقمره هي مديره التسويق في ذا بودي شوب ,
اسمها دلال , انسانه مريحه وحبوبه جدااااا


قدمو هدايااا للبلوجرز و فريق يوتيرن ,. 
كيس فية كاتلوج هدايا رمضان ,. بوكس من هدايا رمضان , و ظرف فيه كوبون وكل واحد وحظه =)



طلعت لي هالمجموعه ,. الكرز الياباني 
كان عندي معطر الجسم منها وكل فتره افقدة الاقي اختي اخذته 
جدااااا اعشق ريحته جميلة المجموعه جدااا 



فتحت الظرف جلست اتنطط لوووول =)
500 ريالز وااااو كتبت لستة بالاشياء اللي محتاجتها منهم
بهاليومين بروح اصرفها ^^


اخر شئ هذا الكاتلوج ,. 
فيه تخفيضات جميلة جدااااا ,. 


وبس انا طلعت بدري فـ في تفاصيل مااقدرت اغطيها ,. 
بس هذي تغطيتي للأيفنت ^^
اتمنى تكونو استمتعتو 
7 comments on "إيفنت : تغطيتي لـ إيفنت ذا بودي شوب ( جمال العطاء ) في التحلية سنتر ♥"
  1. جميل ما شاء الله
    حسيتني معكم

    ~ توافيق

    ReplyDelete
    Replies
    1. ههههههه حبيبه قلبي شكرااا لك

      Delete
  2. جججججميل ، يسلمو موني

    ReplyDelete
    Replies
    1. يسلم لي قلبك ياعسسسسل

      Delete
  3. يختي انتي كومة جمال واشياء اعشقها

    جد انسانه مرتبه وتعجبيني مره ذوق
    بسم الله عليك
    تصويرك اعشقوووو ♥♥♥

    المهم
    رحت قبل يومين بودي شوب
    و شفت ذي العروض و كانت جدآ عاجبتني
    وحرجع اشتري الكرز الياباني
    كان عندي العطر منو و يعجبني وانتي حمستيني
    ربي يسعدك و تتهني فيه ان شاء الله

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيببببه قلبي شكررررا ياعسل ماانحرم هالكلام الحلو
      الكرز الياباني رقيييييييق الى ابعد مدى
      مرا احبة واحب لوشنة خفيف ع البشرة وريحته جميلة


      ويسعدك ياقلبي محلا ردك فرحننننني

      Delete
  4. مؤمن أفندي هههههههههههههه ياحليله

    ناقصهم بدر صالح


    ياحياتي البوست يجنن

    وحمستيني على مجموعه الكرز الياباني أحسه جنان

    أصلا شكله جنان

    ReplyDelete

Auto Post Signature

Auto Post  Signature